• 2301 مكتب ، 23 فلوريدا ، برج 1
    بوليفارد بلازا ، دبي 2301
من تصميم المشروع إلى التنفيذ الفعلي | تصنيع الأثاث وجمع المناسب مع التسليم

تفصيل سجاد مشرق مع تصميم الأزهار

تفصيل سجاد مشرق مع تصميم الأزهار

السجاد المنقوش - تفاصيل الداخلية مشرق

إنشاء التصميم الداخلي الفريد الخاص بك تحتاج إلى التفكير من خلال كل التفاصيل. وبطبيعة الحال ، إيلاء اهتمام خاص للأرضيات. وإذا كانت المهمة هي إبراز المقصورة الداخلية أو تنويعها ، فيجب عليك في الوقت المناسب التفكير في شراء سجادة بنمط معين.



Katrina Antonovich


اليوم ، في تصميم السجاد من لاكجري أنتونوفتش للتصميم ، يكتسب اللون المشرق والتصميم الجريء الذي يتناقض مع الهدوء والظلال المحايدة وبساطتها في السنوات الأخيرة شعبية كبيرة. على وجه الخصوص ، سجاد الأزهار ، المصمم من قبل مصممينا ، راضٍ عن مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام ، كما أنه عنصر مناسب من الداخل بأي أسلوب. تبدو أنماط الأزهار الزاهية رائعة في غرفة المعيشة ، خاصة إذا أضفتها إلى ألوان باهتة محايدة. إذا كنت تفضل تصميمًا داخليًا سريًا ، فستحب الحلي المكررة التي تتناسب مع التصميم الداخلي الكلاسيكي.


Katrina Antonovich


تصميم السجاد مع زخارف نباتية

تتنوع الزخارف الزهرية من مجموعة السجاد المعروضة في صالة العرض لدينا من الأنماط التقليدية المتطورة إلى التراكيب المجردة الجريئة ، وبالتالي ، سيكون كل عميل قادراً على العثور على سجادة ذات نقش أزهار حسب ذوقه. إذا كنت تحب الزخارف الزهرية الملونة ، ولكنك لا تريد أن تبالغ في تصميمها في غرفتك ، فإن السجاد الزهرى من للاكجري أنتونوفتش للتصميم بألوان زاهية سيكون فكرة رائعة! وبالتالي ، سيكون للغرفة عنصر مشرق من الداخل ، والتي ستنشط المساحة ، ولكن في نفس الوقت لن تكون صورة الغرفة ككل ملونة وستكون مشبعة بظلالها.



Katrina Antonovich


تتناسب السجادة المزخرفة بالأزهار من تصميم لاكجري أنتونوفيتش للتصميم بشكل مثالي مع الأجزاء الداخلية لغرفة النوم والحضانة وغرفة المعيشة وحتى الرواق - أي غرفة في المنزل. وتتمثل القاعدة الرئيسية في تغطية الأرضية المنسجمة مع الأثاث والمنسوجات وورق الجدران ومواد التجهيز الأخرى. إذا قررت شراء سجادة بنمط زهور ساطع ، فستحقق التوازن وستنشئ صورة متجانسة بسبب الجدران والأثاث البسيط ذي الألوان المحايدة.


Katrina Antonovich


أصبح سجاد الزهور الفاخر من أنتونوفيتش للتصميم أكثر شعبية حيث يسعى الناس لإحضار قطعة من الطبيعة إلى المنزل ، وإحياء المناطق الداخلية وإعادة إحياء الشعور بحديقة مزهرة في المنزل. تثير الألوان والأنماط النشطة مثل الأصفر والأحمر والأزرق والوردي والأرجواني والبرتقالي ذكريات وأفكار أيام الصيف المورقة. إذا كنت من محبي المطبوعات الزهرية ، ولكنك ترغب في الاحتفاظ بأسلوب أكثر حداثة وبساطة في بقية الغرفة ، جرب سجادة الأزهار من لاكجري أنتونوفتش للتصميم ، التي تحتوي على بضعة ألوان فقط ونمط تجريدي أكثر انفتاحًا.


Katrina Antonovich

أحدث الأخبار

منشور له صلة

Amazing Family Sitting Design Abu Dhabi

ارني المزيد
الفيديو ذات الصلة

Bespoke designer furniture and home decor.

ارني المزيد
مشروع ذو صلة

تصميم الحمام مذهلة

ارني المزيد
1
Hello,
WhatsApp us NOW!!

Call Now