من تصميم المشروع إلى التنفيذ الفعلي | تصنيع الأثاث وجمع المناسب مع التسليم

فيلا على الطراز الملكي في البحرين من كاترينا أنتونوفيتش

تطوير التصميم الداخلي للفيلا

كاترينا أنتونوفيتش هي أشهر مصممة ديكور ، حيث ابتكرت أفخم وأرقى المشاريع الإدارية مثل الفيلات والقصور الملكية. بمفهوم التصميم الداخلي الكلاسيكي أو الطراز الفيكتوري وهذا أحد خبرات كاترينا أنتونوفيتش. في الواقع ، بصفتها أفضل مصممة داخلية ومعمارية ، كانت كاترينا أنتونوفيتش دائمًا الخيار الأفضل لكل عملاء النخب والعائلة المالكة وكبار الشخصيات في جميع أنحاء العالم. بصفتها المصممة الرئيسية والمهندسة المعمارية والمديرة التنفيذية لشركتها الخاصة لاكشري أنتونوفيتش ديزاين ، فإن كاترينا أنتونوفيتش عملية للغاية في تنفيذ كل مشروع تقوم به الشركة ، خاصة في كل فيلا وقصر على الطراز الملكي.


كاترينا انتونوفيتش


تُعرف البحرين بأنها واحدة من أغنى دول العالم. فالبحرين قادرة على الحفاظ على تراثها وثقافتها وثرواتها التقليدية مع احترام تقاليدها ومعالمها التاريخية. وقد قامت لاكشري أنتونوفيتش ديزاين بتطوير مشاريع مرموقة أخرى في البحرين ، وعادة ما تكون مطلوبة للمشاريع السكنية. ونظرًا لأن معظم السكان المحليين في البحرين هم من كبار الشخصيات أو عائلات النخبة ، فإن معظم الفلل السكنية التي تديرها لاكشري أنتونوفيتش ديزاين تتطلب أسلوبًا فاخرًا وأنيقًا.


تصميم فيلا على الطراز الملكي


فيلا على الطراز الملكي في البحرين من كاترينا أنتونوفيتش


تحتوي الفلل والقصور الملكية على مساحات شاسعة من الأرض وتتطلب أسقف عالية ، مما يضفي سحرًا وأناقة إضافية على كل ديكور داخلي وهذا هو السبب في أن الفلل والقصور ذات الطراز الملكي تتطلب عملاً دقيقًا للغاية في كل التفاصيل وتطوير الأسلوب. حيث يتطلب مثل هذا المشروع الكبير تخطيطًا مكانيًا منظمًا للغاية يشمل عملية تخطيط الارتفاع. وجزء آخر من التحدي المتمثل في تطوير فيلا على الطراز الملكي هو اختيار الأثاث والديكورات التي تكمل النمط النهائي للتصميم الداخلي. فمع لاكشري انتونوفيتش ديزاين، سيكون لكل فيلا وقصر مفروشات وديكورات مثالية لأنه يحتوي على مصنع خاص به لمعالجة وتصنيع الأثاث.


فيلا على الطراز الملكي في البحرين من كاترينا أنتونوفيتش

تشتهر كاترينا أنتونوفيتش أيضًا بتصميم الأثاث المخصص الأكثر فخامة. فإن مع المجموعة المتنوعة من الأثاث المخصص ، يتمتع كل قصر وفيلا على الطراز الملكي بمظهر التصميم الداخلي والأناقة والراحة الأكثر تناغمًا. وعندما يتعلق الأمر بتصميم الدرج ، تؤكد كاترينا أنتونوفيتش دائمًا على إظهار المنحنيات والحواف الأكثر وضوحًا ، مما يعطي الانطباع الأكثر حيوية للعائلة المالكة.


أحدث الأخبار

منشور له صلة

LUXURY ANTONOVICH DESIGN - BESPOKE INTERIOR DESIGN COMPANY IN DUBAI

ارني المزيد
الفيديو ذات الصلة

Top Interior Design Services in Dubai

ارني المزيد
مشروع ذو صلة

Elegant Home Office Design

ارني المزيد
1
Hello,
WhatsApp us NOW!!
Luxury Antonovich Design Click here get your free customized brochure from Luxury Antonovich Design

Call Now