شقة التصميم الداخلي

نخبة   شقة   التصميم من قبل Luxury Antonovich Design هو خلق بيئة مثالية مع لمسات فاخرة. سوف نخلق واحة مريحة في المدينة الصاخبة ، حيث يسعد دفء الراحة المنزلية كل يوم. باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، نخلق   تصميم فريد وجميل من الأرضيات والسقوف. سوف يعكس داخل الشقة مكانتك الرفيعة ، احترامك وطعمك الرائع.


التصميم الداخلي يؤثر على الحالة المزاجية لسكان أي شقة. هذا هو السبب ، لماذا يتم دفع الكثير من الاهتمام لذلك. يحاول العديد من الأشخاص إنشاء مشاريع تصميمات داخلية بأنفسهم ، ولكن عادةً ما تكون النتيجة غير مرضية ، لذا فإن أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي اللجوء إلى المتخصصين في شركتنا للحصول على المساعدة.

ليس من السهل العثور على أخصائي موثوق في مجال التصميم الداخلي حتى في دبي. ولكن لا يوجد شك في ذلك ، إذا انتقلت إلى شركتنا للحصول على المساعدة ، فسوف يتم تزويدك بخدمات ذات جودة استثنائية في أقرب وقت ممكن. سيبذل المتخصصون ، الذين يعملون في Luxury Antonovich Design ، قصارى جهدهم لإنشاء تصميم الشقة أو المنزل ، الذي يتوافق مع جميع متطلباتك.


سيوفر المصممين لدينا السيطرة الكاملة على المهمة ، خلال عملية تصميم التصميم الداخلي. أكثر من ذلك - سنساعدك في اختيار الأثاث ، العناصر الزخرفية ، الألوان المناسبة ، إلخ.


أنواع مشاريع التصميم

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من مشاريع التصميم:


  •            المفاهيمي التصميم؛
  •            مشروع الخطة؛
  •           زخرفة مشروع .



النوع الأول هو الأسهل. يحتوي على المعلومات التالية: تصميم المشروع وحساب المواد والمعدات ، والتي ستكون ضرورية أثناء العمل.

إذا كنت ترغب في تغيير مظهر المباني ، فيجب أن تجرب النوع الثاني من مشروع التصميم. سيقدم لك متخصصنا خطة كاملة ، حيث ستجد كل المعلومات الضرورية لإعادة تطوير الغرف في منزلك أو شقتك.

إذا كان لديك رغبة في تغيير مظهر المقصورة الداخلية (على سبيل المثال ، إذا كنت لا تحبها ، أو كنت تعبت منها) ، فإن مشروع الديكور سيساعدك! يوصى بهذه الخدمة عندما يرغب العميل في تغيير المظهر الخارجي للغرفة بمساعدة حلول التصميم الجديدة. لن تكون هذه الخدمة باهظة الثمن نظرًا لعدم الحاجة إلى إجراء إصلاحات رئيسية.

اتجاه منفصل في تصميم الشقة هو إنشاء شقة استوديو تزيين الأفكار. هذه فرصة فريدة لتنفيذ أكثر الأفكار إبداعًا لدى المصممين. يعتمد تصميم شقة الاستوديو على الجمع المتناغم بين التنظيم المثالي للمساحة والراحة المطلقة والوظائف المثالية. عادة ما تكون أفكار شقة الاستوديو هي الارتجال بأسلوب معاصر ، واستخدام أنظمة المنزل الذكي والمراسلات الصارمة لإيقاع الحياة للمالك العقاري في دبي.