• 2301 مكتب ، 23 فلوريدا ، برج 1
    بوليفارد بلازا ، دبي 2301
من تصميم المشروع إلى التنفيذ الفعلي | تصنيع الأثاث وجمع المناسب مع التسليم

الأرستقراطية الرخام فسيفساء التصميم

رخام الموزاييك - مواد تركيبية فاخرة

يستخدم التصميم الحديث بشكل متزايد فسيفساء من الرخام الطبيعي. هذا أمر مفهوم ، لأن هذه المادة أثبتت نفسها لقرون باعتبارها موثوقة للغاية ودائمة. الرخام الطبيعي مع مرور الوقت لا يغير اللون والملمس. سوف تجلب الفسيفساء من الرخام الطبيعي الراحة والرفاهية إلى منزلك ، وتجعل التصميم الداخلي أصلاً وفريدًا. في شركتنا يمكنك اختيار الفسيفساء الحجرية من الرخام والعقيق والحجر الجيري وغيرها من الأحجار من مختلف الألوان والأحجام الداخلية الخاصة بك.


تقدم شركة أنتونوفيتش ديزاين الفاخرة انتباهكم إلى بلاط من الرخام من إنتاجها الخاص. يحتوي بلاط الفسيفساء المصنوع من هذا الحجر الطبيعي على عدد من المزايا الجمالية والعملية. إذا كنت من محبي الفن الشرقي المشرق أو الطراز الإيطالي الكلاسيكي ، فمن الصعب على الأرجح تخيل غرفتك دون استخدام الفسيفساء الرخامية في الداخل. وهو محق في ذلك ، كان الرخام دائمًا علامة على الذوق الجيد ، وكذلك الثبات والثبات. باستخدام القطع الناعمة ، فإن مصممينا قادرين على تجميع أي نمط. على الرغم من أن أنماط الفسيفساء الرخامية غالبًا ما توجد في الحمامات التركية والفنادق ذات الطراز القديم ، إلا أنه يمكن استخدامها في المكاتب الحديثة والمناطق السكنية لتزيين حياتك اليومية وجعلها أكثر تطوراً.


أنواع الرخام االفريدة من نوعها

في إنتاج الفسيفساء الرخامية من لاكجري أنتنوفيتش للتصميم، تُستخدم سلالات رخامية مختلفة تتميز بطابعها الفريد وأنماطها الفريدة. اللون غير المسبوق للحجر الطبيعي ، واللعب غير المعتاد للقوام من كل صورة فسيفسائية يجعل المادة فريدة حقًا. يمكن استخدام الفسيفساء الرخامية من لاكجري أنتنوفيتش للتصميم بنجاح في تكسية الجدران والأرضيات ، ليس فقط توفير تصميم داخلي صلب وفخم ، بل يضمن أيضًا سنوات عديدة من التشغيل.


رخام الفسيفساء من المواد الممتازة التي تواجه الحمامات ، كبائن الاستحمام ، المراحيض ، أسطح المطبخ المواجهة ، أحواض السباحة ، الحمامات التركية ، تواجه الجدران والأرضيات في غرف ذات رطوبة عالية. لن يسمح لك سوى الفسيفساء الرخامية بتزيين الجدران والسقف والمنافذ المختلفة وحتى هياكل اللوح الجصي غير المتكافئة بشكل فريد. الفسيفساء الرخامية الحديثة هي مجموعة من القطع الصغيرة من الرخام ، والتي تختلف عن بعضها البعض في الملمس. في الآونة الأخيرة ، هذه المواد التجهيز في ذروة شعبية. استخدامه يتيح لك خلق جو أرستقراطي مهيب في أي غرفة. حيث يتم تقديم الرخام ، تكمن الرفاهية والثروة والتطور دائمًا.



تجذب الانتباه الفسيفساء والرخام والبلاط والعناصر الزخرفية والأفاريز الرخامية وغيرها من المنتجات المصنوعة من الرخام من قبل لاكجري أنتنوفيتش للتصميم الجمال الطبيعي يأسر ويجذب. كل حجر تم استخدامه لإنشاء الفسيفساء له لون أصلي. لن تجد أبدًا نمطًا متكررًا في بنية الحجر - كل عنصر من عناصر الرخام الطبيعي فريد من نوعه.



أحدث الأخبار

منشور له صلة

Interior Design In Abuja

ارني المزيد
الفيديو ذات الصلة

Top KA Furniture Showroom Dubai. Furniture delivery & installation Dubai

ارني المزيد
مشروع ذو صلة

Fit-Out Company in Business Bay Dubai

ارني المزيد
1
Hello,
WhatsApp us NOW!!

Call Now