• 2301 مكتب ، 23 فلوريدا ، برج 1
    بوليفارد بلازا ، دبي 2301
من تصميم المشروع إلى التنفيذ الفعلي | تصنيع الأثاث وجمع المناسب مع التسليم

تصميم سرير الأطفال عالي الجودة

تصميم أثاث الأطفال وفوائده


بطبيعة الحال ، مع ظهور طفل في الأسرة ، يجب أن يكون له / لها غرفته الخاصة ، أو مساحة منفصلة خاصة به. ولكن في عملية اختيار أثاث الأطفال والأسرة ، كثيراً ما تطرح أسئلة ، لأن صحة الطفل تعتمد إلى حد كبير على السرير. تم الاعتراف بشركة أنتنوفيتش للتصميم الفاخر الرائدة في جميع أنحاء العالم باعتبارها تجسيدًا للأزياء والأناقة والجمال.


 تشمل مزايا منتجاتنا من الأثاث للأطفال عدة مؤشرات:
  •  مجموعة متنوعة من القرارات المتعلقة بالأناقة ، بما في ذلك الكلاسيكية التقليدية ، ونماذج أثاث المكاتب ، وكذلك المنتجات المعيارية لكل ذوق ؛
  •  مجموعة واسعة من التصاميم سرير للأطفال حديثي الولادة والأطفال ما قبل المدرسة. يمكنك شراء كأريكة قابلة للطي وأسرّة بطابقين وقلاع ومهد للأطفال.
  •  توفير راحة خاصة وجو مناسب للأطفال بسبب تفكير كل التفاصيل بأدق التفاصيل في تصاميم الأثاث ؛
  •  استخدم فقط مواد صديقة للبيئة وخالية من مسببات الحساسية ولا تلبي معايير الجودة الدولية ؛
  •  الرقي والسحر الأوروبي والأثاث الفاخر تنتقل في خطوط نظيفة ومتناغمة.


تنوع السراير للأطفال

أسرّة الأطفال للأطفال من عام واحد هي أسرّة كلاسيكية للأطفال ذوي القاع والجوانب والساقين والعجلات القابلة للتعديل. مطلوب سرير طفل مع جوانب - فهي تضمن سلامة الطفل أثناء النوم. يجب ألا تتجاوز المسافة بين الألواح 6 سم ، وإلا فقد تكون يدا الطفل أو رأسه عالقة هناك. يتم طلب أسرة مماثلة من الأطفال في صالة العرض الفاخر أنتنوفيتش للتصميم الفاخر  من الآباء والأمهات ، لأنها عالمية وعملية. ولكن بصرف النظر عن مدى جودة هذا السرير ، سينمو الطفل منه ، وستظهر مسألة شراء سرير الأطفال مرة أخرى.


يمكن لأسرة الأطفال من عمر 3 سنوات ، المصممة من قبل مصممينا ، أن تنسخ عملياً نموذج البالغين وأن تكون لها نفس الإطار والشكل. سيكون الفرق في اللون الزاهي والشكل المستدير للسرير. في صالة عرض الأثاث من أنتوفيتش للتصميم الفاخر، يمكنك شراء سرير أطفال من تصميمات مختلفة: يمكن أن يكون محول سرير أو سرير على شكل لعبة مفضلة.


عندما يذهب طفل إلى المدرسة ، حان الوقت للتفكير مرة أخرى في تغيير السرير وشراء سرير طفل بتصميم حصري من لاكجري أنتونفيتش للتصميم الفاخر، لأنه خلال المدرسة يبدأ الطفل في النمو بنشاط. حجم سرير التلميذ بالغ للغاية: حوالي 90 × 200 سم. عند الاختيار ، يجدر الاستماع إلى رغبات الطفل: ربما يريد سرير معدني أو سرير كرسي. يمكن تصنيع أسرّة الأطفال للفتيات في نطاق هادئ ، في حين يتم رسم أسرّة الأطفال للفتيان بألوان زاهية متناقضة.




أحدث الأخبار

منشور له صلة

Exquisite Exterior Design

ارني المزيد
الفيديو ذات الصلة

Bespoke designer furniture and home decor.

ارني المزيد
مشروع ذو صلة

تصميم الحمام مذهلة

ارني المزيد
1
Hello,
WhatsApp us NOW!!

Call Now