تصميم غرفة خلع الملابس



تصميم غرف خلع الملابس من قبل Luxury Antonovich Design ، ليس فقط القدرة على الحفاظ على ملابسك بشكل مريح ومريح ، ولكن أيضا طريقة رائعة لجعل اختيار الملابس في طقس مريح. الجمع بين أنظمة التخزين الوظيفية ، والإضاءة الحديثة ، ومواد الديكور الفاخرة ، نحن نخلق مشاريع فريدة من غرف الملابس التي تلبي الاتجاهات الحالية.
ما هي غرفة خلع الملابس؟ انها غرفة (أو مكانة) ، والتي تتيح تخزين الملابس والأحذية. يوفر إمكانية اختيار وتخزين كل شيء على حدة.
إنه لأمر رائع إذا كنت تستطيع توفير فرضية منفصلة لغرفة خلع الملابس. سيكون التخطيط الخطي مثاليًا لهذا الغرض - سوف تقع الخزانات ، والأرفف ، والأدراج في أحد الجدران.


ملامح تصميم غرفة خلع الملابس

عادة ، وتنقسم غرف خلع الملابس إلى عدة مناطق ، حيث أن تكرار استخدام الأشياء الأشياء:

  •            المنطقة العليا (الارتفاع أكثر من 190 سم). يمكن استخدامها لاستبدال antresole . من المستحسن تخزين تلك الأشياء التي يتم استخدامها بضعة أشهر في السنة أو مجرد الاستلقاء في التخزين. كل ما يتم تخزينه هنا من الصعب جدا الحصول عليه دون استخدام السلالم ، لذلك كن حذرا عند ملء هذا المربع.
  •            المنطقة الوسطى. هنا يتم تخزين الملابس الكاجوال والملابس الداخلية الأكثر شيوعا. هنا قضبان للملابس ، وشماعات للسراويل ، والأحزمة ، والعلاقات ، شماعات لوح الكي وغيرها من العناصر الضرورية.
  •            منطقة أسفل - تستخدم لتخزين الأحذية والأشياء التي نادرا ما تستخدم. فمن المستحسن لتقسيم هذه المنطقة إلى قسمين وجعل الأدراج انزلاق للملابس، فقط فوق الصواني كاسيت للأحذية.

ذا كان لديك أي شكوك حول تصميم غرفة خلع الملابس ، يمكننا تبديدها! كل ما عليك القيام به هو مجرد زيارة Luxury Antonovich Design Studio ، وسوف تكون مندهش من الخيارات المختلفة المتاحة ، والتي يمكن توفيرها لك من قبل المتخصصين لدينا.
يصبح تصميم غرفة الملابس كل عام عملية أكثر عمقاً ومتعددة الأوجه. أصبحت غرفة ارتداء الملابس في المنزل مهمة بشكل متزايد. في هذه الغرفة ، لا يمكنك تخزين الملابس فحسب ، بل أيضًا الحقائب ، والإكسسوارات ، والمجوهرات. تتميّز العديد من أفكار غرفة الملابس ، التي يطورها استوديو التصميم ، بحلول فريدة وسحر فريد. تصبح غرفة ارتداء الملابس واحدة من الأماكن المفضلة في المنزل حيث يمكنك اختيار الزي بشكل مريح لأي مناسبة في الحياة.