تصميم غرفة جلوس عائلية

الموضة خادعة وقابلة للتغيير: اليوم بعض الاتجاهات حقيقية ، ولكن غدًا قد تصبح قديمة. منذ وقت ليس ببعيد كانت شعبية لاستخدام مواد الانارة في تصميم غرفة الجلوس العائلية ، ولكن اليوم أسلوب الجرونج ووفرة من المنسوجات أصبحت العصرية. وتبقى فقط الكلاسيكية مستقرة ودائما على نفس القدر من الأهمية.

تصميم غرف الجلوس العائلية في النمط الكلاسيكي، مثل منذ سنوات عديدة، ويعتبر دليلا على الازدهار المادي والذوق الرفيع. الأناقة تأتي إلى المقدمة وتعكس بثقة هجمة اتجاهات الموضة.

ملامح تصميم غرفة المعيشة الكلاسيكية

يعكس التصميم الكلاسيكي في تصميم غرفة المعيشة الصقل والجودة - من اختيار المواد إلى التفاصيل البسيطة مثل إطارات الصور أو مقابض الأبواب. الديكور الجديد هو موضع ترحيب: التصميم الداخلي لغرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي ينطوي على وفرة من الملحقات والاهتمام بالتفاصيل.

مثل هذا التصميم الداخلي يجب أن يخلق جواً من الفخامة والثروة وبعض التباهي. ويمكن تحقيق ذلك ليس فقط من خلال استخدام مواد التشطيب والعناصر الزخرفية ولكن أيضا من خلال استخدام ذكي من الألوان. ال التالية الألوان يستطيع تماما التأقلم مع هذهالمهمة :


    للزيتون.
    البيج.
    أبيض؛
    الرمال.
    مسحوق.
    بورجوندي.
    الأزرق؛
    الخزامى.
    أخضر ، وما إلى ذلك


ينبغي إيلاء الكثير من الاهتمام للاختيار المناسب للمنسوجات. ال الأفضل خيار هو إلى استعمال ال التالية الأقمشة :



    طبيعي >> صفة القطيفة
    الرباط
    جودة عالية المخملية
    تول
   لطيف تدفق الساتان
   جودة عالية التفتا
   طبيعي >> صفة الجاكار
   بروكيد


أساس النمط الكلاسيكي هو العقلانية مع المنطق. يجب أن تبدو غرفة الجلوس العائلية دائمًا معبرة ، وفي نفس الوقت تجمع بين ضبط النفس والنصب التذكاري. بمساعدتنا ، يمكنك جعل هذا حقيقة! كل ما عليك القيام به هو الاتصال بـ Luxury AntonovichDesign ، وسوف نقوم بتصميم أفضل تصميم غرفة جلوس عائلية لك.