تصميم غرفة الجلوس

غرفة الجلوس التي عادة ما تكون أكبر غرفة في الشقة، المنزل أو الفيلا، هي الموقع المركزي لكل منزل عصري. مريحة، وكلاسيكية وبهيجة، تم تصميمها خصيصا لجميع أفراد العائلة، حيث يقضون معظم أوقاتهم ويقومون باستقبال الضيوف. وبالتالي فإن اختيار التصميم، والأناقة والراحة لغرفة الجلوس أمر ضروري للغاية.
ملامح تصميم التصميم الداخلي لغرف الجلوس

عند اختيار تصميم التصميم الداخلي لغرفة الجلوس ، يجب النظر في ما يلي:

    تفضيلات وذوق أفراد عائلتك.
    مخطط المباني.
    التفاصيل الوظيفية .
    النمط المطلوب أو المتفق عليه .

لاكشري أنطونوفيتش هي واحدة من شركات تصميم غرف الجلوس الأكثر ثقة في العالم، نقدم مجموعة واسعة من الأساليب الكلاسيكية المعاصرة. في الاستوديو، سوف تكون قادرعلى تخصيص نمطك المطلوب بمساعدة من أخصائينا، الذين يقدمون الخدمات التي لاتضاهى  والتي أكسبتنا مكانتنا كواحد من أفضل المصممين لغرفة الجلوس .

نمط و سحر إحدى الغرف يرتبط إلى حد كبير مع الغرف الأخرى. هذا يساعد على إعطاء المنزل مظهر جذاب وأيضا إنشاء منزل متناغم.


الفروق الدقيقة في تصميم غرفة الجلوس

يمكن ربط مساحات أخرى كبيرة إلى غرفة الجلوس. مثل مساحة المطبخ، والمكتبة، والمكتب أو غرفة الضيوف . الخيار في التصميم والأساليب يعتمد فقط على ذوق العملاء. ويمكن لأخصائينا من ذوي المهارات العالية المساعدة في إنشاء الذوق الفريد من نوعه والنمط .

من المهم  تحديد التصاميم المعمارية المفضلة لديك من مختلف الخيارات الممكنة التي تتراوح ما بين الإسلامية ، و الحديثة ، منطقة البحر الأبيض المتوسط الخ ... حتى ما إذا كنت تريد إعادة تأهيل المنزل القائم أو بناء واحد جديد، لاكشري أنطونوفيتش هم خبراء في مساعدتك على إنشاء  نظرة توضح بشكل واضح الترف وتلتقي مع ميزانيتك بشكل فريد.

المواد المستخدمة يمكن تحديدها من خلال النمط العام للمنزل، وفي هذا السياق، و يمكن لمصممينا ذو المهارات العالية أيضا في أن يساعدوكم في اتخاذ قرار بشأن التصاميم التي تناسب ذوقكم وبأسعار معقولة.

مراحل إنشاء التصميم الخارجي

أولا، من الضروري تحديد مفهوم التصميم. للقيام بذلك، فإن مصمميننا المتخصصين يناقشون معكم نمط البناء، وذوقكم حول الترف، وخيارات التصميم المختلفة، والميزانية الخ وبعد ذلك، سيتم اتخاذ جميع القياسات اللازمة.

المرحلة التالية هي تطوير الهندسة المعمارية والتصميم الأولي. وتشمل العناصر التالية:

    خطة البناء .
    خطة الاتصالات الهندسية .
    الخريطة المركبة من عناصر الديكور.

بواسطة برامج الكمبيوتر المتخصصة لدينا، سوف يقوم مصمميننا الخبراء بإنشاء عدة أنواع من المشاريع البيانية 3D لكم لدراستها واتخاذ قرار واحد و الذي يلبي أكثر بشكل مناسب ذوقكم وميزانيتكم.

وتشمل المرحلة الثالثة التصميم المعماري الرئيسي. ويتم ذلك بناء على اختياركم والموافقة على العناصر الزخرفية في الرسومات 3D.

في لاكشري أنطونوفيتش ، نحن متحمسون لتطبيق منتجات التصميم الخارجي المبتكرة لمنزلكم. نحن نقر بقوة التفاصيل المعمارية ونحن خبراء في اختيار جهة انزلاق الأبواب والنوافذ والألوان، مما ينشىء وئام التصميم الخارجي المذهل الذي يعكس الفخامة والثراء.