خطة البيت الفاخرة

خطة المنزل الفاخرة من Luxury Antonovich Design تعني أقصى قدر من الراحة والأداء الوظيفي.


سننشئ لك منزلًا فاخرًا يفوق توقعاتك.   إذا كنت في المرحلة الأولى فقط من شراء الأرض ، فسوف نقدم قرارات فردية ومناسبة بشأن تخطيط المنطقة.   
نحن نقدم خطة منزل فاخرة للعملاء من جميع أنحاء العالم. سوف يكون منزلك مثاليًا لكل فرد من أفراد العائلة. جميع المشاريع تتماشى مع أحدث التقنيات والاتجاهات العالمية في التصميم والهندسة المعمارية.


خطط منازلنا الفاخرة الراقية هي بالضبط ما تبحث عنه. تخطيط المنزل يؤكد على الفردية وحالة أصحابها. أيضا ، إذا كانت في مرحلة التصميم تعتبر مصالح جميع أفراد عائلتك ، فإن الحياة في مثل هذا المنزل لن تجلب سوى الفرح والسعادة ، والتي لا يمكن قياسها في حد ذاتها بأي أموال. لذلك ، من الضروري إيلاء اهتمام خاص لمرحلة تطوير المشروع.

يشمل تخطيط المنزل الفردي من Luxury Antonovich Design أعمال مهندسين معماريين ومهندسين ومهندسين وعميل يتمتع بمهارة عالية. ونتيجة لذلك ، تظهر روائع حقيقية. سوف نعمل من خلال جميع التفاصيل وسوف نولي اهتماما وثيقا لجميع احتياجاتك.


المراحل الرئيسية من تخطيط المنزل:

  •     تصميم المناظر الطبيعية وموقع جميع مواقع البناء.
  •     مواد اختيار إلى عن على مستقبل اعمال بناء
  •     أرضية خطط
  •     موقع خطط
  •     الارتفاعات
  •     الأقسام
  •     موافقة من طوابق خطط الرسومات
  •     3D نماذج من فيلا تصميم
  •     إنشاء جميع الرسومات الهيكلية والمعمارية
  •    هندسة التصميم



خطة البيت الفاخرة من Luxury Antonovich Design هي تحقيق الأحلام الأكثر عزيزة لمنزلكم الفاخر الخاص. 

سيقوم المتخصصون لدينا بتطوير تخطيط المنزل ، الذي سيتم تخصيصه لسعادة عائلتك.

خطة منزل فاخرة من Luxury Antonovich Design تسمح لك بالنظر في جميع المتطلبات الأعلى لعملائنا الكرام في الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، كينيا ، نيجيريا ، السودان ، كنغو ، أوغندا وغيرها من البلدان الأفريقية والآسيوية.

خطة منزل فاخرة من Luxury Antonovich Design ستنسجم بشكل متناغم بين رغباتك وأفكارك لأفضل المهندسين المعماريين.
خطط الارتفاعات الخارجية هي التطورات عالية الدقة في الامتثال لجميع القوانين المعمارية. سيتم تنسيق مظهر المبنى مع المناظر الطبيعية المحيطة به. 


تعكس خطط الارتفاعات الخارجية الميول الكامنة في العمارة الحديثة. سيتناسق السطح الخارجي للمبنى بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة ، وستكون الفيلا نفسها جوهرة حقيقية من المجموعة المعمارية. تخطيط المنزل يتكلم بوضوح عن أصحاب الاحترام ، شعورهم الخفي بالجمال ورغبتهم في الحصول على أفضل .


المهندسون المعماريون الفخامة أنطونوفيتش ديزاين يجمع بتناغم بين التفاصيل المعمارية ونسيج الجدران والألوان. يعكس كل مشروع استديو معماري تصورًا دقيقًا للأشكال ثلاثية الأبعاد والمساحة المشتركة. نتيجة لهذا العمل أنتجت خطة البيت الفاخرة ، والتي هي مثالية جماليا ومتناغمة.


يخلق الانسجام المثالي بين الأشكال والخطوط انطباعًا عن استمرارية المظهر الجميل للمبنى. ولإنشاء مثل هذه الصورة المتناغمة للبناء ذات الشخصية الساطعة والفردية ، يجمع المهندسون بمهارة كل التركيب ، مثل المقياس والإيقاع والتناسب وقوام المادة والتكتونيات والنسبة والضوء واللون. خطة البيت الفاخرة ستكون تعبيراً نابعاً عن نعمة الأشكال والخطوط. وتعكس هذه الأشكال طبيعة مالك المبنى. هذا هو أساس التناغم الاستثنائي للمظهر الخارجي للمبنى والديكور الداخلي وتصميم المناظر الطبيعية.

سيكون منزلك هو المكان الأكثر تفضيلاً في العالم حيث يرغب المرء مرارًا وتكرارًا في العودة إليه.