تصميم المكتب


إنشاء  بيئة عمل فريدة من نوعها لموظفيكم أمر أساسي في تعزيز إنتاجيتهم. المكتب المشيد بشكل ممتاز هو السحر لكل زائر ويضيف من قيمة المؤسسة . مهما كان ذوقكم أو إسلوبكم ، فإن مصمميننا من ذوي المهارات العالية في دبي متطورون بشكل خلاق في تقديم خدمات لا تضاهى.
النقاط الرئيسية في تصميم التصميم الداخلي

من أجل النمط الإبداعي للتصميم الداخلي للمكتب في دبي وأبوظبي، لابد من التركيز على النقاط التالية:

    الشكل الجمالي للتصميم: يجب أن يتم بناء المكتب بشكل جيد من أجل الاستخدام الفعال من قبل الموظفين والعملاء.
    بيئة العمل لمساحة المكتب: وهذا يعني ببساطة الاستخدام الأمثل والفعال للمنطقة بأكملها من الأماكن .
    التصميم الداخلي الحصري، الذي يعتبر واحدا من تقنيات التسويق لجذب العملاء المحتملين.

إن نمط المكتب الإيجازي والدقيق يجسد فلسفة الشركة - أهدافها وأولوياتها ومهمتها. بمساعدة الأثاث و حلول التزيين ، فإنها تنشأ جو معين الذي ليس فقط يعرب عن الأنشطة ولكن أيضا عن روح الشركة. يؤثر هذا الجو على الموظفين الذين يشعرون بمشاركتهم في العمل المشترك. كما أنه يعزز صورة الشركة. الترميز والتحفيز والإلهام.

مراحل إنشاء مشروع تصميم التصميم الداخلي

التصميم الداخلي الأنيق لمكتبك أو منزلك يبدأ بالتعارف اللطيف ما بين المصمم والعميل. العميل يعبر عن كل التفاصيل، النمط المطلوب و اللون والرغبة والميزانية. وتنقسم العملية اللاحقة إلى مراحل منفصلة:
    إنشاء تصميم المشروع، تخطيط المساحات الذكية.
    بناء التصميم الداخلي المستقبلي  في 3D.
    إنتاج حزمة الرسم للعمال.
    اختيار الأثاث والمواد وعناصر الديكور من الكاتلوجات  .

على عكس شركات تصميم التصميم الداخلي للمكتب الأخرى في دبي، نحن نقوم بإنشاء التصميم الداخلي الفاخر الذي يجمع بكفاءة ما بين الهوية المؤسسية وتقديم انطباع ايجابي عن الشركة ككل وعملها على وجه الخصوص.

أنطونوفيتش هو خبير في تقديم التصميم الداخلي الممتاز للمكتب في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن لموظفينا من ذوي المهارات العالية أن يساعدوكم  في  نصحكم  حول المعدات  المناسبة والمفروشات الأصلية، و الإضاءة  الحصرية وغيرها من عناصر الديكور.